14 ديسمبر 2017 م - 25 ربيع الأول 1439 هـ
الأمانة العامة لدور وهيئات الافتاء في العالم : نقل السفارة الأمريكية للقدس يؤجج الصراعات والحروب الدينية في المنطقة .....     الأمين العام للأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم يستقبل سفير مكافحة الكراهية والإرهاب بالخارجية السويدية لبحث التعاون في مجال مكافحة الإرهاب.....     الأمين العام للأمانة العامة : أمانة دور الإفتاء في العالم خلية نحل من اليوم لوضع توصيات المؤتمر العالمي للإفتاء محل التنفيذ.....    
مفتي الجمهورية يدين الهجمات الإرهابية في العاصمة الصومالية مقديشو.....
مفتي الجمهورية يدين الهجمات الإرهابية في العاصمة الصومالية مقديشو

أدان فضيلة الأستاذ الدكتور شوقي علام – مفتي جمهورية مصر العربية – رئيس المجلس الأعلى للأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم - الهجمات الإرهابية التي وقعت في العاصمة الصومالية مقديشو بالقرب من البرلمان والقصر الرئاسي، مما أسفر عن سقوط العشرات في الانفجارين ما بين قتيل وجريح.

وأكد مفتي الجمهورية - في بيان له - أن ما يحدث في الصومال يؤكد أن التنظيمات الإرهابية لا تبالي بحرمة الدماء ولا في أي بلد تُسال، ولكن كل هدفها هي نشر الاضطرابات وعدم الاستقرار في كافة دول العالم.

ودعا فضيلة المفتي الشعب الصومالي بضرورة الوقوف صفًا واحدًا في مواجهة التطرف والإرهاب.

وتوجه مفتي الجمهورية بخالص العزاء لأسر الضحايا، داعيًا الله أن يلهم أهلهم الصبر والسلوان، وأن يشفي المصابين شفاءً عاجلًا لا يغادر سقمًا.

 المركز الإعلامي للأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم   ٢٨-١٠-٢٠١٧م